دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-20

غارة جوية تستهدف موقعا لقوات الحشد الشعبي جنوبي بغداد

الراي نيوز - قالت قوات الحشد الشعبي العراقية، إن مقر قيادتها في قاعدة كالسو العسكرية التي تبعد 50 كيلومترا‭ ‬تقريبا جنوبي بغداد تعرض لانفجار هائل في وقت متأخر من مساء الجمعة، وذكر مصدران أمنيان أن الانفجار نجم عن غارة جوية.

وقال مصدران في مستشفى بمدينة الحلة القريبة، إن مقاتلا من قوات الحشد الشعبي لقي حتفه وأصيب ستة.


وقالت قوات الحشد الشعبي في بيان إن الانفجار تسبب في وقوع خسائر مادية وإصابات، وأضافت أن فريقا يجري تحقيقا.

وذكر المصدران الأمنيان أنه لم تعرف بعد الجهة التي نفذت الغارة الجوية. وقال مسؤول أميركي إنه لا يوجد أي نشاط عسكري للولايات المتحدة في العراق.

وقبل ذلك بساعات، قالت مصادر إن إسرائيل نفذت هجوما على الأراضي الإيرانية الجمعة، بعد أيام من قيام إيران بقصف إسرائيل بوابل من الطائرات المسيّرة والصواريخ.

رويترز

 

عدد المشاهدات : ( 192 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .